الخميس، 8 سبتمبر 2011

حوليات دانيال الأسير2 ( كما الوحي المهاجر...)/سمرالجبوري



حوليات دانيال الأسير2

كما الوحي المهاجر...


يافكرةَ علَّ الطريقَ شؤونها حتى عَتِلتُ لها أشكال أوصالي

يازهرةَ: ضل المدى عطر المدى عبق الرحيق لها مكنون أحوالي....
والشعر: :أرجوحة الصلواة في مهلكي....والعُرف....أمالي
والشعر: :ملحمة التجانس طي الروح....لمّا يجودُ بإ سمالي
والإسم: :اني والهيام كمزنةِ....ماتقصد الأحباب..غيا..بِسؤالي
وسؤالي َّ المجرووووح....والشيب قيد الرووووح.....والوحي جزاع يِتَلّ النفس......يهميني بأشكالي
وعلى محك قوافلي الكلمات.....كانت ومازالت لَدَيّ على روحي حبيباتي.......لكنما: :خرقَ العميلُ ببيننا ...صِرف الجهالة والقنا ....ضالي
والدرب ممتحنُ ويالتعجبي.....أيان أوثََََقَهُ........ميؤسهُ بالقصدِ....مَيالِ

*****************


مضضتها بِيَدي لواعج فَتكَتي......لتكون من وحي القساوة مبتدرْ

ووضعتها تعمى عيوني:شِدتي......لتجود يا صلصال قطعا بالوترْ

*****************


أنا في غَيرِ معلومِِ الهُدى فََخرَهْ

أنا المكلومُ والأعطافَ من شَجر الغِنا .....رغم إقتناء الخُبز أشعاري صدى.. خمرةْ
أنا الأحلام والاخوان والضِلَّ الضَليلِ بِِ ِعاتيَّ ...الحسرة
أنا الموعود بالخُذلان أنا الألوانْ بلافرشاتها.... أذِرَه
أنا الكل الوحيد بِطي أفكاري....بإسحاري...أُعاجز
ني المدى سِحرة
أنا الأمُّ..
أنا الأرضُ التي ماجالها عَنتُ ولاطالت أمومتكم بحرف يُقصِر الأثواب على حُرة
أنا الوجد البعيد ترامَ أطراف الدليل وطنْ......دليلي قيدَ
(ذي الفكره)
أنا المهموم من ذاتي على ذاتي ولا قصد الذوات بأيهم أشرَه
أنا الأوجاد والأيام ماجزِعَتْ أحايل دمعتني تصلوني الجمرة
أنا إن كان احبابي :بكل سلام ::كُنتُهمُ بِكلهمُ..... فَكُنا للعلا فِطرة
أنا الفطرة......أنا التاريخ والدرب العصي الدمع .... أُساوي القُبحَ بالنُدرة
اناهُ الشيب بغداد الحبيب وما.... ضََللَتُ بدينِهِ :نعرة
أنا الايمانُ والأخوانُ والشعراءُ والنار البهيج يعلِلُني الصدى: قَهرهْ
أنا الِمتراعُ من لَوعي ...أنا المغرور بِدموعي.....أنا ياعقلي َّ المجنون......تركت عقولهم :حُرة

على فكرة؟؟؟!!::

أنا امراةُ .....أنا امرأةُ .......أنا المضمون :: والفكرة

ليست هناك تعليقات: