الأحد، 29 أغسطس 2010

(أحدينسىالقمر)

اللوحة(اسمي واسمك واسم الله)







ويقول لي:(أحد ينسى القمر


ووجهه يلوذ في حد التشكك سائلا ….


هل لي مقر …؟


هل لي نصيب في مدى كل العمر ؟


ياويح عقلك والقدر ….


أأنا أذمك ياترى أم أفتخر ؟


ياكل ما ناديته خلف السنين ….


بلذيذ أفكاري الرذيلة …والفخر ….


ياكل سطو النور في لج الظلام ….


حتى غدى مني النظر ….يا ملهمي ….
كحبر أقلام التناغم ….


في السحر ….


ياواحدي ….والشوق يتعبني ….


ومن الدواء ما ….يمر


لم لم تعلمني الرضوخ في الخذلان ….


لم لم ترقيني لمجد العاهرات ….


على مضض لتنتصر ….


لم قد أخاف وأنت خاف تستتر ….


في ظل شهوات النساء لتنتهي …..


مثل الضحايا في سقر …..


لم قيدني لديك ياعمري اعتقادي والضنون …..


لم ياعيوني مثل غيري لم أكون …..


لم لم تعلمني …دروب الغانيات ….


لم ما قرأت لي تعاويذ الغجر ….


لم لم تطح بي …..ليكون لي أثر


أكفرت في نفسي لترضى ألان ….


أم شوقي يصر …..


أم صرت ياثالث السجدات …..ودمعي في القنوت


ياليت أمي لم تلدني يا( …..)


وبليلة من العراق ….


اضيع بشيب الصدر من الغروب ….. ولا يدركني ….


فجر .
سمرالجبوري

ليست هناك تعليقات: