الاثنين، 13 فبراير 2012

حلم قيد الروح

اللوحة(قدح التايتان/توماس كول)
  حلم قيد الروح 

حبيبي.....
لتسمعني الصواخب من المزن التراع بحنينك الثقل الموازي سلاسل عمري....
لي لوحدي....
لي أكون لوحدي بكل صفات الوجد من ذِكرك......
وجعا تلو آهاتِ تلفني وأدري وربي أدري........
فلِمَ يبق لي غير التحاين أن تراه مضرجا موجوع........
ف َقل لي؟؟؟مالِمن أدمنه الوجع وأدركه الموت حياةَ لاينفك من دكهِ كل إبان كل فجر تكحلَ ببعض الوحيّ من هجري.....
وما لِمن صاحب الهمسات وتهوجس اللمس دون يدين أو نظر.....آهة تختنق بين الترقوة وحرف ممنوع......
وصوتِ كم كان يبدوبريئا قبل أن يتضاجع الشتات خلف المواضيع......
بل خالفت أمركَ: وماحذفت َ ما قلت لي ....
إنه سيؤذيكَ لأبعد من نزفك والدموع........
باهي عنادي ....
باهي وصارع فيكَ غصة رشادي........
لكنك كما السراع من الأيام بعمرك.......
إبقيتُك تتمتمني حتى لمابعد الموت......
عابد ومعبود.....
شاهد ومشهود......
معصم لايهاب القيود.....
ونحر ياللاااااااااه.....كم عرفتك يادمع ...مذبوح من الجدود.........
وتابع.........فأنت معي وبقربي...وأراك
أو .................................دعها شراييني لنفسي والسلام

سمرالجبوري

ليست هناك تعليقات: