السبت، 19 نوفمبر 2011

مدارات 2








*لاتعذليني قد غدى اللوم اجتراح...ماعدتُ أحمله وإن بعتابي.....

والقلب اسدى من مواويل الجراح...أيان يغترب القباطين اغترابي....




*وتزمَني الخطوات دربي َّ والهوى....أراك في قلبي على قلبي وحيد.....

دارت تمكنكّ الليالي والجوى....

تَشتّق أوردتي وترديني وحيد....لكنني عف الجفول وما انتهى.....وأريد احلامي تبارينيك عيد......




*وَدواتُ روحي من عيونكَ مّنسكي...صَلّت وسلمَت الرواحل ذاتي 

كالمزن ذكرُكَ عامر يَفرح بهِ...ريَع الروابي يستقي سَكَراتي 

والصبر منسكهُ الجوارح خِشيَتي....أأذا ذويتَ وغُصَتي بِ فراتي 

فأضيع من ولهي وصبري عدتي.....وتطيح من نبضي وكل حياتي



*هو زماني يا أنا.....هو لون اشتياقيَّ والقرار....هي خلجات نبضي أنا....اكتبيني كما أُشار..سهري وجار....هي روحي . يا أنت ....خطيتَها على الجدار......وهو حيفي يا أنا....يدور بكل مدار. 


*حبيبي.....
لما أرى وما اكون ضمن وجدٍ...طالما اجتاحني عذابه غرا مبجلا يرقد هانئا على وحي عمري.......ولما الان تتعمد غرس الخناجر مع ا اكون فيه وكل امري........اين تراك لاسمعك....وأين تراه باقي نصري.........إينَ انا مَن أنا,,,وأنت الأنا وكل صبري
....................................................ياسمر


 





سمرالجبوري

ليست هناك تعليقات: